التسميد هو المفتاح لزراعة الزهور في الأواني البلاستيكية

- Feb 25, 2019-

بالإضافة إلى مياه الشرب ، يحتاج الناس أيضًا إلى تناول الطعام للحصول على مزيد من التغذية في حياتهم اليومية. بما أن الناس يحتاجون إلى استكمال التغذية كل يوم ، فإن نفس النباتات الحية تحتاج أيضًا إلى التغذية. الإخصاب المنتظم يمكن أن يضمن نمو أسرع وأفضل للنباتات. من المهم جدًا زراعة النباتات في أواني الزهور البلاستيكية. هناك العديد من طرق الإخصاب. هناك عدة طرق شائعة كالتالي:

الأول هو رش طبقة من حبيبات ميفانشي في زهور بلاستيكية ، يمكن شراؤها في سوق الزهور. إنه نوع من الأسمدة زهرة ، والتي يمكن أن تعزز نمو الزهور وإطالة فترة الإزهار.


والثاني هو طريقة الإخصاب المستخدمة عادة في الأسر ، وذلك باستخدام قشر البيض للتخصيب. طريقة الإخصاب هذه بسيطة للغاية ، ويمكنها استخدام النفايات ، لكنها لعبت دورًا جيدًا للغاية. يمكن لسحق قشر البيض ودفنه في أواني الزهور البلاستيكية أن يجعل النباتات تنمو بقوة وأوراقها تزدهر.


والثالث هو استخدام دقيق فول الصويا لصنع ثلاثة ثقوب في زهور بلاستيكية ، وإيلاء الاهتمام لعدم تدمير جذر النبات عند صنع الثقوب. ضع 3 إلى 5 فول الصويا المطبوخ في كل حفرة. هذه الطريقة مناسبة للنباتات التي زرعت للتو ولم يتم تطوير جذورها بشكل جيد.


الطريقة الرابعة هي سقي الزهور بماء غسيل الأرز. في الواقع ، هناك مواد غير عضوية وفيرة في مياه غسيل الأرز ، والتي لا تضر بالنباتات. إنه سماد مركب وأسمدة خفيفة ، دون الإضرار بالزهور والجذور. إنه سهل الاستخدام للغاية ، طالما أن التربة في وعاء الزهر البلاستيكي ليست غارقة في أي وقت.