بونساي زراعة خضراء في المكتب أو البلاستيك زهور

- Feb 07, 2019-

سواء كان العمال ذوي الياقات البيضاء أو الصناعات الأخرى ، فإن العمل الدائم في المكتب يتأثر بشدة بإشعاع الكمبيوتر. زراعة مناسبة من بونساي الأخضر مفيد جدا لضبط جو العمل. أواني الزهور البلاستيكية هي الخيار الرئيسي لمكتب بونساي الأخضر.


يعرف الكثير من الأشخاص الذين يعملون في المكتب على مدار السنة أن هناك جميع أنواع المستندات وأجهزة الكمبيوتر على مدار السنة. تعد معدات ومواد العمل هذه مهمة للغاية ، ويجب توفير الحماية اليومية. ولكن إذا كنت تخطط لزراعة نبات بونساي الأخضر ، فسوف تكون على اتصال دائم بالمياه وأجهزة الكمبيوتر والمواد وما إلى ذلك رطبة. معظم المزهريات البلاستيكية لها منصات. حتى لو تم سقيها أكثر من اللازم ، فلن تتدفق المياه على الطاولة ، بل ستتسرب إلى منصة التحميل ، مما لن يؤثر على سلامة أجهزة الكمبيوتر والمعلومات.


بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن العمل قوي ودائم ، إلا أن العديد من العناصر الموجودة عليه ستخلق ضغطًا كبيرًا على الطاولة. إذا كان بونساي أخضر المكتب يستخدم الأواني الخزفية ، فإن وزن المكتب سيزداد بالتأكيد. المزهريات البلاستيكية مختلفة. فهي أخف وزنا ولا تضيف الكثير من الوزن إلى الطاولة. لذلك ، مكتب زراعة الخضراء زراعة بونساي ، أو لاختيار الأواني المواد البلاستيكية.