إذا كنت تريد أن تنمو الزهور بشكل جيد ، عليك اختيار وعاء جيد أولاً.

- Feb 27, 2019-

في الوقت الحاضر ، توجد أنواع كثيرة من أواني الزهور في السوق ، مثل أواني الزهور البلاستيكية وأواني الزهور الخشبية وأواني الزهور الخزفية وما إلى ذلك. من بينها ، الزهرية الخشبية هي نوع من الزهرية ذات الوزن الخفيف ونفاذية الهواء الجيدة وقدرة قوية على حفظ المياه والأسمدة. يمكن زراعة معظم الأزهار بها ، لكن تآكلها مرتفع نسبيًا. من الضروري استبدال الزهرة في كثير من الأحيان في زراعة ، والتي من السهل أن تضر نظام الجذر من الزهور. من المستحسن أن يختار الأصدقاء بعناية.


المزهريات الخفيفة الوزن ، المزهريات البلاستيكية هي أكثر شعبية بسبب السعر المنخفض ، غير هش ، دائم وسهلة التنظيف ، وعملية عالية. في الوقت نفسه ، ينبغي لنا أن نلاحظ أن نفاذية المياه ونفاذية ليست جيدة نسبيا ، ليست مناسبة لزراعة النباتات الجافة ، يمكن استخدامها لزراعة الزهور التي تتحمل الرطوبة.


الأواني الخزفية هي أيضًا أواني شائعة ، مثل أواني البلاط والأواني الزجاجية ، التي تتميز بنفاذية جيدة للنفاذية والهواء ، ولكنها أكثر حساسية للطقس ، خاصة في فصل الصيف ، فمن الأسهل نمو الطحالب ، مما يؤثر بشكل كبير على الزينة. يقترح بعض الأصدقاء وضع وعاء بلاستيكي على السطح الخارجي للوعاء كوعاء ، لكن هذا لا يفضي إلى التحكم في الماء والأسمدة ، لذلك لا يوصى باستخدام الأواني الخزفية. أواني الزهور الأسمنتية ثقيلة ومقاومة للتآكل ، ومناسبة خاصة للزهور الخارجية أو الخارجية.