الزراعة الداخلية للنباتات الخضراء مفيدة للصحة

- Mar 13, 2019-

على الرغم من أن الناس في المدينة يتمتعون بحياة مريحة ، إلا أن المشاكل البيئية ابتليت بها دائمًا الناس ، وخاصة البيئة الداخلية التي يعيشون فيها. لذلك ، فإن زراعة بعض النباتات الخضراء في الداخل مفيد للصحة.


الخيزران النخيل هو نبات الزينة كبيرة الأوراق. يمكن أن تمتص أكثر من 80 ٪ من الغازات الضارة في الأماكن المغلقة وتنقية الهواء. كما أن لها تأثيرًا معينًا على التخلص من التلوث بالمعادن الثقيلة ومقاومة تلوث ثاني أكسيد الكبريت ، وتمتص ثاني أكسيد الكربون لإنتاج الأكسجين ، والذي له تأثير جيد على تحسين البيئة الداخلية.


الخيزران Fugui هو أيضا نبات أخضر داخلي مشترك. يمكن أن يؤدي وضعه في غرفة النوم إلى وظيفة التطهير ، وتحسين جودة الهواء الداخلي ، وامتصاص غاز العادم من غرفة النوم وتحسين جودة البيئة الخاصة. إنه مصنع ينصح به بشدة من قبل الشركة المصنعة للزهور البلاستيكية.

سوف تنمو العديد من المكاتب على ثروة شجرة ، وذلك أساسًا باسمها لإضافة الفرح. في الواقع ، لا تعرف أن الشجرة نبات دائم الخضرة ، يمكنها امتصاص الغازات السامة في الأماكن المغلقة من خلال التمثيل الضوئي ، وإطلاق الأكسجين ، ولكن أيضًا تمتص أول أكسيد الكربون وثاني أكسيد الكربون ، أكثر مقاومة لانبعاثات احتراق التبغ ، يجب على أصدقاء التدخين زراعة الشجرة .


1007-4