مناسب للزراعة الداخلية للنباتات الخضراء

- Mar 04, 2019-

الفجل الأخضر هو نوع من النباتات مع حيوية قوية. يمكن أن تمتص المواد الضارة في الهواء. بالنسبة للغرف التي لا تفتح النوافذ وتهوية في كثير من الأحيان ، فإن وضع قدر من الفجل الأخضر يمكن أن يحسن بشكل فعال جودة الهواء ويزيل المواد الضارة مثل الفورمالدهايد. لديها نفس وظيفة العزاء وبلاب.


بالنسبة لأولئك الذين يشاركون غالبًا في تشغيل الكمبيوتر ، تقترح الشركة المصنعة للزهور البلاستيكية أن تزرع قدراً من الصبار ، مما يمكن أن يقلل بشكل فعال من تأثير الإشعاع الكهرومغناطيسي على جسم الإنسان ، ولكن له أيضًا تأثير قوي في التعقيم والالتهابات. بالإضافة إلى ذلك ، مثل معظم النباتات الخضراء الأخرى ، يمكن للصبار امتصاص ثاني أكسيد الكربون وإطلاق الأكسجين في الليل ، وهو أمر مفيد للغاية للنوم.


يمكن للأصدقاء الذين لديهم "بندقية دخان قديمة" أن يزرعوا العديد من الأواني السحلية ، وهو نبات أنيق للغاية ، يمكنه امتصاص الدخان الداخلي ، ولكن أيضًا في ضوء ضعف التمثيل الضوئي ، يكون الشتاء الشمالي باردًا نسبيًا ، دوران الهواء الداخلي ليس سلسًا ، السحلية السادة يمكن أن تنظم أيضا الهواء في الأماكن المغلقة ، والحفاظ على الهواء النقي في الأماكن المغلقة.